التموين تطلق معرض أهلاً رمضان بشبرا الخيمة.. السبت القادم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، السبت القادم معرض أهلاً رمضان بميدان المؤسسة بمحافظة القليوبية، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث توفر الوزارة من خلال الشركات التابعة المنتجات، كما تطرح السلع واللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وانطلقت اليوم الخميس معارض أهلاً رمضان 2024، بالعديد من المحافظات المختلفة لطرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، كما أعلنت الوزارة عن توفير اللحوم المجمدة والطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة.

اقرا ايضا :اليوم.. انطلاق معارض أهلا رمضان.. وضخ أكثر من 100 ألف طن سلع

كما تشارك أيضًا الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة بمعارض أهلاً رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة الى 146 شادرًا أيضاً.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بتكثيف ضخ المنتجات الغذائية بالمنافذ تزامناً مع انطلاق معارض أهلاً رمضان في المحافظات، كما شكّلت الوزارة مجموعات عمل بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية وجهاز حماية المستهلك من أجل متابعة المحلات التجارية، والتأكد من الالتزام بطرح السلع بالأسعار المعلنة والتصدي لأي مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك.