مصدر كبير ينفي لأحمد موسى انسحاب الوفد الإسرائيلي من الاجتماع الرباعي بالقاهرة

أحمد موسى
أحمد موسى

نفى الإعلامي أحمد موسى، ما تردد في الساعات الماضية، عن انسحاب الوفد الإسرائيلي من الاجتماع الرباعي بين رئيس المخابرات المصرية ورئيس المخابرات الأمريكية ورئيس وزراء قطر ورئيس الموساد، بشأن مفاوضات صفقة تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل والهدنة في قطاع غزة، مؤكدا أن الوفد الإسرائيلي مستمر في حضور الاجتماعات التي بدأت في القاهرة أمس.

اقرا ايضا| أحمد موسى معلقا على زيارة أردوغان: «ضيف كبير» وبنشتغل لصالح بلدنا

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاجتماعات تسير بشكل إيجابي للغاية، موضحا أن المرحلة الأولى من المفاوضات تتضمن هدنة لمدة 6 أسابيع في قطاع غزة كمرحلة أولى، وهو حسب ما أكد مصدر مسئول مصري كبير.


وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن اجتماعات القاهرة ممتدة حتى الغد ومن المتوقع أن تمتد إلى الجمعة المقبلة، لافتا إلى أن هناك آمالا معقودة على هذه الاجتماعات من أجل الوصول إلى اتفاق ووقف إطلاق النار في غزة.


كما أكد الإعلامي أحمد موسى، أن ما تردد الساعات الماضية بشأن انسحاب الوفد الإسرائيلي غير صحيح، وهناك مساع قوية من أجل الوصول إلى وقف إطلاق النار، قائلا:"في ناس مضايقة إن الاجتماعات في القاهرة، ومش عايزة المفاوضات تنجح.. إحنا عايزين ندخل المساعدات لأهل غزة، والشعب الفلسطيني يفضل على أرضه".