مدير الطب العلاجي بأسيوط في تفتيش مفاجئ لمستشفى النساء والأطفال 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شن مدير عام الطب العلاجي الدكتور محمد جمال أحمد، أولى جولاته عقب تسلمه مهام عمله الجديد بمديرية الصحة بأسيوط، وقام بحملة مفاجئة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على مستشفى النساء والولادة والأطفال بمدينة أسيوط، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة وتواجد العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين، وتوافر الأدوية والمستلزمات.

اقرأ أيضا|  ضعف المياه بقرى بحري مركز أسيوط لربط خط 8 بوصة بمرشحات منقباد

بدأ مدير عام الطب العلاجي بصحة أسيوط أعمال جولته بتفقد الاستقبال العام والأقسام الداخلية والعناية وحجرات العمليات، وقسم المبتسرين، وصيدلية الطوارئ، وتابع سجلات دخول المرضى وسجل غرف العمليات، كما اطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات.

كما التقى خلال الجولة بعض المرضى بالمستشفى واستمع إلى آرائهم، معلنًا تذليل كافة العقبات أمام حصولهم على الخدمات والرعاية الطبية ووضع حلول عاجلة لاي شكوي، مشددًا على ضرورة تواجد الأطباء وأطقم التمريض بأماكن عملهم والالتزام بمواعيد العمل الرسمية ورفع مستوى النظافة بالمستشفى.

أسفرت الجولة عن استدعاء الصيدلي الأول، والمدير المالي للمستشفى للتحقيقات بديوان المديرية اليوم بمكتب مدير عام الطب العلاجي.

وأعلن الدكتور محمد جمال أحمد مدير عام الطب العلاجي خلال حديثه عن تكثيف واستمرار الحملات المفاجأة على كافة المنشآت الصحية في مختلف الأوقات، ومعاقبة اي مقصر وتكريم أي متميز.