آخرهم شيري عادل.. طلاق النجوم في 2024 عرض مستمر

طلاق النجوم في 2024
طلاق النجوم في 2024

5 حالات طلاق شهدها الوسط الفني مع بداية عام 2024 ففي أقل من شهرين أعلن عدد من أشهر ثنائيات الوسط الفني انفصالهم وما بين مفاجأة الجمهور بإعلان خبر طلاق عدد من الثنائيات وتوقع انفصال ثنائيات أخرى كانت النتيجة واحدة استمرار مسلسل انفصال النجوم.

والذي وصل إلى حلقة انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري حيث أعلن الثنائي انفصالهما رسميا عبر صفحتهما الشخصية على انستجرام بعد العديد من الشائعات التي أكدت انفصالهما حيث كتبت شيري عادل عبر خاصية استور على انستجرام قائلة :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الإحترام بيننا».

وتابعت قائلة :«ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته» كما نشر الفنان طارق صبري نفس موضوع الرسالة عبر خاصية استور على انستجرام قائلا :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لينا احنا الاتنين».

ورغم أن إعلان الثنائي الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل طلاقهما كانت آخر حلقات مسلسل الانفصال حتى الأن إلى أنهما لم يكونا الثنائي الأول الذي أعلن انفصاله في عام 2024 والذي بدأ في 2 يناير الماضي بإعلان الفنانة هند عبد الحليم انفصالها رسميا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات.

وكشفت هند عبد الحليم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام طلاقها ردا على سؤال أحد المتابعين عن حقيقة انفصالها لترد قائلة :«نعم أنا منفصلة» وجاء ذلك بعد نشرها لرسالة غامضة اثارت الجدل حول انفصالها قائلة :« أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة».

وتابعت قائلة :« بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس».

وبعد ساعات من إعلان هند عبد الحليم انفصالها عن زوجها كشفت خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمود العسيلي ورفضت الكشف عن الاسباب مؤكدة أن الانفصال تم بهدوء وباحترام بعد 4 سنوات زواج.

إقرأ ايضا:أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل

ولكن يظل إعلان انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي هو الأكثر صدمة للجمهور حيث تفاجأ الجمهور بخبر الطلاق بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات خصوصا أنه جاء بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها.

وذلك بعد 15 يوم من توقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف طلاق العوضي وياسمين ما دفع خبر الانفصال ليحتل تريند محركات البحث على مدار ايام.

واخيرا كان اعلان انفصال الفنانة المعتزلة جيني كامل رسميا من الشاعر أمير طعيمة الأكثر جدلا بعد أن أوضحت جيني في وقت سابق أن سبب خراب منزلها هو الفنان أكرم حسني قبل أن تقدم اعتذار له عما كتبته ليعلن أمير طعيمة أن لا دخل للفنان أكرم حسني في انفصالهم وأنهم منفصلين منذ شهور.

لتعلن بعدها بشهور قليلة جيني كامل خبر طلاقهم رسميا عبر صفحتها على فيسبوك قائلة :« تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».