بحضور أبطاله.. كواليس جديدة من مسلسل «عتبات البهجة» رمضان2024| صور

 يحيى الفخراني و صلاح عبدالله
يحيى الفخراني و صلاح عبدالله

يواصل أبطال مسلسل مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، تصوير العمل خلال الأيام الحالية، لعرضه في موسم رمضان 2024 .


تفاصيل مسلسل «عتبات البهجة»

تدور أحداث المسلسل في إطار الدرما الاجتماعية حول أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده، مسلسل «عتبات البهجة» مكون من 15 حلقة، بطولة: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، يوسف عثمان، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وهو مأخو عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة.

يعود المخرج مجدى أبو عميرة للتعاون مع الفنان الكبير يحيي الفخراني في الدراما مرة أخرى خلال مسلسل «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، للعرض فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل «يتربى في عزو» عام 2007.

واجتمع المخرج مجدى أبوعميرة مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسلي «جحا المصري» عام 2002، و«يتربى في عزو» عام 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل معًا مرة أخرى في مسلسل «عتبات البهجة» المقرر بدء تصويره قريبًا للعرض في شهر رمضان المقبل.