تامر مصطفى يُجهز صفقات مودرن «فيوتشر» الجديدة للمُباريات المُقبلة

تامر مصطفى
تامر مصطفى

بدأ تامر مصطفى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مزاولة مهام منصبه بعد تعيينه على رأس الإدارة الفنية خلفاً لحسام حسن المنتقل لقيادة المنتخب الوطني الأول.

ويسعى تامر مصطفى وجهازه المعاون لسرعة تجهيز الصفقات الجديدة المنضمة إلى صفوفه الميركاتو الشتوي وينتظر الرهان عليها في المباريات المقبلة مثل على ياسر وعبدالله محمد وعمرو السيسي ومحمد زعلوك ورشدان بخلاف القوة الضاربة في تشكيلته مثل أحمد عاطف ومحمد محمود ومحمود جنش وربيعة ومروان محسن وعبدالكبير الوادي وغنام محمد عناصر الخبرة حاليًا.

◄ اقرأ أيضًا | مودرن فيوتشر يستأنف تدريباته تحت قيادة تامر مصطفى 

وعلمت «أخبار الرياضة» ان تامر مصطفى ينوي اللعب طريقة 4-3-3 فى مباريات فيوتشر المقبلة والاعتماد على 3 محاور ارتكاز بشكل مبدئي لتأمين الجانب الدفاعي خاصة في مبارياته بالكونفيدرالية الإفريقية.

ونقل المدير الفني الجديد للاعبيه تأكيدات صريحة بالاعتماد على اللاعب الجاهز والملتزم والمتألق في التدريبات الجماعية التي يعتمد عليها في التقييم العام لأي لاعب في الفترة المقبلة داخل الفريق، وضرورة التركيز على وضع طموح الاستمرار فى المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز بخلاف التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية على رأس الأولويات في مبارياته المقبلة.


 

;