تحت توجيهات الرئيس السيسي

استجابة فورية وفعّالة من مؤسسة «حياة كريمة» لمناشدة مواطن مصري يعاني من السمنة المفرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

عقب توجيه شكوى استغاثة من الشاب محمد عبد الوهاب، البالغ من العمر 39 عاماً، الذي يعاني من مشكلة السمنة المفرطة، والتي أدت إلى وصول وزنه إلى ربع طن إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، تم التواصل مع الشاب محمد عبد الوهاب للعلاج على نفقة الدولة، ونقل إلى مستشفى الدمرداش خلال 24 ساعة، حيث باشر الفريق الطبي على الفور في إجراء الفحوصات والتحاليل الضرورية لتحديد حالته ووضع خطط علاجية شاملة.

اقرأ أيضاً .. استغاثة واستجابة| إنقاذ حياة مريض سمنة وزنه «ربع طن»

وبموازاة ذلك؛ قامت مؤسسة "حياة كريمة" - في إطار دورها المجتمعي والإنساني - بالتواصل الفوري مع أسرة الشاب محمد عبد الوهاب، ومتابعة حالته وحالة أسرته بعناية شديدة، ووجهت جهودها نحو تقديم الدعم والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وبفضل هذه الاستجابة السريعة، عبرت والدة محمد عبد الوهاب عن فرحتها العارمة وامتنانها لمؤسسة "حياة كريمة، كما وجهت الشكر الوفير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولمجلس الوزراء، وهيئة الدفاع المدني والاسعاف.

تأتي هذه الاستجابة الفورية من مؤسسة "حياة كريمة" في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن مصري في انحاء الجمهورية، وتعزيز جهودها في تقديم الدعم والمساعدة، والمساهمة في رفع مستوى الحياة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لهم وتمكينهم من الحصول على جميع الخدمات الأساسية وتحسين ظروفهم المعيشية.