القماطي: الاحتلال تجاوز كل الخطوط الحمراء باستهداف رفح ومصر لديها سيناريوهات‎

ارشيفية
ارشيفية

أعرب النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، عن رفضه التام واستنكاره الشديد للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة واستهداف مدينة رفح خلال الأيام الأخيرة، قائلا: الاحتلال تجاوز الخطوط الحمراء.

وأوضح القماطي، في تصريح صحفي له اليوم، إن استمرار المجازر الوحشية التى ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلى، بحق الشعب الفلسطينى، مرفوضة تماما والاحتلال يبحث عن نصر زائف لن يحققه وسط صمت دولى مريب.

اقرأ أيضاً .. وزيرة التعاون الدولي تلتقي القائم بأعمال مساعد رئيس الوكالة الأمريكية للتنمية

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن استهداف رفح الفلسطينية يعد إصرارا من القوات الإسرائيلية على تنفيذ مخططها بالتهجير مهما كلف الأمر، وهو ما لن تسمح به مصر على الاطلاق، مشددا: مصر لن تسمح بتصفية القضية الفلسطينية مهما بلغ الأمر من تكلفة، والدولة المصرية قادرة على التعامل مع كافة السيناريوهات ووقف كل المخططات الشيطانية التى يسعى إليها نتنياهو وحكومته، لافتا أن موقف الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولن يتغير.

وأشار النائب، أن صمت المجتمع الدولي وعدم استنفاره لهذا العدوان رغم مرور 5 اشهر عليه سيدفع لتفجير المنطقة.

واختتم النائب عمرو القماطي أن  حكومة الاحتلال تجر المنطقة إلى سيناريو لا أحد يعلم مداه، وعلى المجتمع الدولى تحمل مسئولياته تجاه ما يحدث، قائلا: مصر ستظل على العهد والوعد بنصر ة الشعب الفلسطيني وضمان دخول المساعدات لقطاع غزة.