«مصر ٢٠٠٠» يعرب عن تقديره العميق إلى دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن فى ظل الظروف الإقتصادية الدقيقة التى تمر بها الدولة الفترة الحالية متأثرة بالأزمة الاقتصادية العالمية، دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى لإستكمال الحوار الوطنى فى المرحلة المقبلة وخاصة ما يخص المحور الإقتصادي وهو الأمر الذى أستجاب له مجلس أمناء الحوار الوطنى وعقد إجتماعا السبت بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب. 

وأضاف: ( غزال ) وأن  إستجابة مجلس أمناء الحوار الوطنى لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقد حوار وطنى إقتصادى أكثر عمقا وشمولا، مؤكدا أن استكمال المرحلة الثانية من الحوار الوطنى يثرى الحياة الحزبية، وفرصة قوية لجميع القوى السياسية أن تشارك فى صناعة القرار والمساهمة فى طرح أفكارا تعمل على مواجهة الأزمة الاقتصادية.

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن أهمية دعوة مجلس أمناء الحوار الوطنى، للحكومة للمشاركة فى الحوار الوطنى الإقتصادى، الخطوة الضرورية، من أجل عرض كافة التحديات التى واجهت الحكومة على أرض الواقع عند مناقشة سياساتها الإقتصادية، كذلك منح الحوار كل ما يلزم من معلومات وتصورات تخص الإقتصاد المصرى، الأمر الذى يساهم فى الوصول إلى رؤى واقعية، قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وأوضح: محمد غزال، أن توجيه الدعوة للحكومة فى كل الجلسات المقبلة، وكذلك توجيه الدعوة للمتخصصين والخبراء وكافة المهتمين للمشاركة، تأكيد على جدية الحوار الوطنى لإيجاد حلول واقعية وفعالة للأزمات الإقتصادية التى تواجه الدولة المصرية فى ظل التحديات العالمية.

اقرأ أيضاً| عضو «الأحزاب المصرية»: هناك مخطط إسرائيلي لتقليص مساحة قطاع غزة

 

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن عودة جلسات الحوار الوطنى تستهدف إتاحة الفرصة للقوى السياسية لممارسة مبدأ التعددية السياسية، وخلق مناخ يسمح بحرية التعبير وإحترام وجهات النظر المختلفة، وهو ما يعزز المناخ الديمقراطى الذى يصب فى مصلحة الوطن.