أحلام: ماجدة الرومي خط أحمر

أحلام
أحلام

ردت المطربة أحلام على الانتقادات التي طالت الفنانة ماجدة الرومي بعد حفلها في أبو ظبي، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وأكدت أحلام أن الفنانة ماجدة الرومي هي خط أحمر، مؤكدة أنها ستظل تذكرها، وحثت على عدم التجاوز على محبة الرومي لبلدها لبنان، معبرة عن مدى حزنها واستياءها من الأحداث.

وأكملت قائلة: "لا يفتخر ولا يعتز ولا يتباهى بالإمارات إلا من هو حاقد، ونحمد الله دائمًا على حماية رب العباد لشيوخنا الأعزاء وحفظهم، الذين يعملون بكل جهد واجتهاد لرفعة الإمارات، فهم وطن وشعب، وحكامنا هم الداعم والمرشد والقائد للجميع".

وأشادت ماجدة الرومي بالتقدم السريع في البناء والتطوير والحضارة في الإمارات العربية المتحدة، وقامت بمقارنة ذلك بالتحديات الكبيرة التي يواجهها الشعب اللبناني في لبنان بسبب بعض الأفراد الذين وصفتهم بأنهم مجرمون.

وأضافت: "نحن قادمون من لبنان، ونعيش في مطرح مرير حيث تتعرض لنا أسوأ الكوابيس بسبب الجرائم التي ترتكب ضدنا من قبل بعض الأشخاص، وهم ليسوا كما نحن نعرفهم، لا يمكننا إلا أن نتوقف ونتأمل في الإنجازات التي نراها حولنا في هذا البلد العزيز، حيث يبدأ العظماء في صنع الجنة على الأرض بأعمالهم".