إزالة 4 حالات تعد بالبناء على مزارع سمكية في البحيرة

جانب من حملات ازالة التعديات
جانب من حملات ازالة التعديات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالإشتراك مع الأجهزة التنفيذية ومسؤولى الثروة السمكية من إزالة 4 حالات تعد بالبناء على مساحة 104 أفدنة مزارع سمكية بكفر الدوار.

اقرأ أيضاً| اقرأ أيضاً| محافظ الغربية: إزالة 17 حالة تعدي ضمن حملات الموجة 22

يأتى ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة جهود إسترداد أراضي الدولة والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وفرض هيبة الدولة على أراضيها.  

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء عبد العزيز قطاطو بإزالة 4 حالات تعد تابعة لولاية جهاز حماية البحيرات وتنمية الثروة السمكية على مساحة 104 أفدنة ناحية قرية قومبانية أبو قير.


 ومن جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الأولى من الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة، مؤكدة على التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وإسترداد حق الشعب.


وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.