دراما رمضان 2024.. منافسة كوميدية بين النجوم بـ 6 مسلسلات

نيللي كريم
نيللي كريم

يشهد موسم رمضان 2024 منافسة قوية بين نجوم الكوميديا، حيث يضم الماراثون الرمضاني باقة كبيرة من المسلسلات الكوميدية للنجوم، خاصة بين النجمات وعلى رأسهن الفنانة نيللي كريم التي تعود إلى الكوميديا.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024:

أحمد مكي

ويستمر أيضاً الفنان أحمد مكي في مسيرته مع مسلسل "الكبير" في موسم رمضان 2024 ، حيث يستعد لتقديم الموسم الثامن من المسلسل، والذي يعتبر من أبرز الأعمال الكوميدية في مواسم رمضان الماضية، مما يجعله من أبرز المنافسين في الموسم الجديد.

ويشارك في مسلسل "الكبير" العديد من نجوم الكوميديا بجانب أحمد مكي وعلى رأسهم بيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد ومصطفى غريب وهشام إسماعيل وحاتم صلاح وغيرهم، بالإضافة إلى قائمة من النجوم ضيوف الشرف في حلقات المسلسل.

أكرم حسني

ويعود النجم أكرم حسني، إلى المنافسة في موسم رمضان 2024  والذي غاب عن المنافسة العام الماضي، ويعود هذا العام من خلال مسلسله الكوميدي "بابه جه"، والذي يعرض على منصة "شاهد vip"، ويشكل أكرم حسني في المسلسل ثنائية مع الفنانة نسرين أمين، والتي تجسد شخصية زوجته، في حين يجسد شخصية رجل أربعيني يعمل كمدير فندق ولكنه يواجه العديد من الأزمات المهنية بسبب تأثير جائحة كورونا.

شيكو

وكذلك يعود الفنان شيكو إلى المنافسة في موسم رمضان من خلال مسلسله الكوميدي الجديد "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يتعاون به لأول مرة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو ما شوق الجمهور لمشاهدة الثنائية الكوميدية الجديدة بينهما، خاصة أنه يعتبر أول درامي للفنان شيكو بدون الفنان هشام ماجد، وذلك بعد عدة أعمال ناجحة لهما في السنوات الأخيرة وعلى رأسها مسلسل "اللعبة".

اقرأ أيضا| تعرف على المسلسلات الكوميدية في ماراثون دراما رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد" في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز أدوار صديقين يعملان معاً في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجاتهما، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة دنيا ماهر وآية سماحة، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة "شاهد vip" أيضاً، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يتواجد بها أيضاً شيكو في منافسة مع هشام ماجد في مسيرتهما الفنية.

هشام ماجد

حيث يقدم هشام ماجد مسلسل كوميدي أيضاً في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسله الجديد "أشغال شقة"، ويعود إلى المنافسة الدرامية بعد غياب أيضاً.

ويتقاسم البطولة في المسلسل مع الفنانة أسماء جلال، والتي تجسد دور زوجته وتعمل إعلامية، في حين يجسد هشام ماجد شخصية طبيب شرعي، ويواجه الثنائي العديد من الخلافات والمواقف الكوميدية بسبب الاختلافات في طبيعة أعمالهما، ويعتبر المسلسل من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظرة في موسم رمضان 2024، خاصة بسبب عودة هشام ماجد إلى المنافسة بعد غياب، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على منصة "شاهد vip" في رمضان.

نيللي كريم

ويشهد موسم رمضان 2024 العديد من التجارب الكوميدية للنجمات أيضاً، ويخضن منافسة قوية مع نجوم الكوميديا الرجال، وعلى رأسهن الفنانة نيللي كريم، والتي تعود هذا العام لأداء الشخصيات الكوميدية بعد نجاحها الكبير في مسلسل "بـ100 وش".

وتنافس نيللي هذا العام بمسلسل "فراولة" وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي ويشارك في البطولة كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتجسد نيللي كريم في المسلسل قصة صعود لسيدة فقيرة تعمل في عدة مجالات قبل أن تصبح شخصية غنية وثرية ولديها الآلاف من المتابعين بسبب عملها كخبيرة طاقة روحية.

غادة عادل

تنافس أيضاً النجمة غادة عادل هذا العام في الكوميديا من خلال مسلسلها الجديد "لانش بوكس"، والذي تشارك في بطولته بجانب جميلة عوض وشيرين رضا.

وهو عمل مقتبس من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات، يعملن في مهن مختلفة ولديهن ظروف اجتماعية ومادية صعبة، مما يجعلهن يتجهن إلى السرقة وارتكاب الجرائم من أجل الحصول على الأموال ومساعدة أسرهن، وهو ما يضعهن في العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل.