ماكارثر الأسترالي إلى نهائي منطقة الآسيان بكأس الاتحاد الآسيوي

ماكارثر الأسترالي
ماكارثر الأسترالي

تأهل ماكارثر الأسترالي، لنهائي منطقة آسيان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب فوزه (3-0) على ضيفه صباح الماليزي، اليوم الثلاثاء على ملعب كامبلتاون بمدينة سيدني، بالدور قبل النهائي.

وافتتح اوليسس دافيلا، التسجيل لمصلحة ماكارثر في الدقيقة 40، فيما تكفل جيد دريو بإحراز الهدفين الثاني والثالث للفريق الأسترالي في الدقيقتين 46 و80 على الترتيب.

ويلتقي في المباراة الثانية، ضمن قبل نهائي منطقة آسيان في وقت لاحق اليوم أيضًا، فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه فنوم بينه كراون الكمبودي، على ستاد مجموعة الصناعة في جوسفورد.

◄ اقرأ أيضًا | تشكيلة أفضل 11 لاعبا في كأس أمم آسيا 2023

ويلتقي ماكارثر في نهائي منطقة آسيان مع الفائز من مباراة سنترال كوست وفنوم بينه كراون، يوم 22 شباط/فبراير الجاري في سيدني.

كان ماكارثر، تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة السادسة لمنطقة آسيان، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 12 نقطة لفنوم بينه كراون الكمبودي، و4 لكل من سيبو الفلبيني، وشان يونايتد من ميانمار.

في المقابل، تصدر صباح تريب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لكل من هايفونج الفيتنامي وماكاسار الإندونيسي، و3 نقاط لهوجانج يونايتد السنغافوري.