تعرف على المسلسلات الكوميدية في ماراثون دراما رمضان 2024

مسلسلات الكوميديا برمضان
مسلسلات الكوميديا برمضان

يمتلىء الماراثون الرمضاني لعام 2024 بالعديد من مسلسلات الكوميديا الاجتماعية التي نبرز تفاصيلها من خلال هذه السطور.

مسلسل لانش بوكس

وينتظر الكثير من الجمهور مسلسل "لانش بوكس" للفنانة غادة عادل التي تقدم لونا جديدا في الكوميديا، ومن المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل «لانش بوكس» تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا حول 3 سيدات إحداهن ربة منزل، والأخرى تعمل في سوبر ماركت، أما الثالثة فتعمل في مستشفى، منهن اثنتين شقيقتين والثالثة تربطها علاقة صداقة قوية بالأخت الصغرى، وخلال الأحداث يتعرضون للعديد من المفارقات التي تجعلهم يخوضون مغامرات جديدة ومختلفة.

أبطال مسلسل لانش بوكس

مسلسل «لانش بوكس» تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب غادة عادل، جميلة عوض، فدوي عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls" الذي عرض منه خمسين حلقة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم.

مسلسل بابا جه

أكرم حسني يظهر كما عودنا في كل عام رمضان بشخصية كوميدية مبتكرة ومميزة عن السنوات السابقة، ولكن هذه المرة في مسلسل "بابا جه".

أحداث المسلسل 

وتدور أحداث مسلسل "بابا جه" في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسني مديرا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

أبطال المسلسل

ويعد مسلسل «بابا جه» من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان أكرم حسني، والفنانة نسرين امين، بالإضافة إلى، أوتاكا، سما ابراهيم، انتاج ميديا هب، تاليف وائل حمدى، محمد إسماعيل امين، وإخراج خالد مرعى، مكون من 15 حلقة، ولم يعلن عن موعد عرضه سواء في بداية الشهر الكريم أو النصف الثاني.

مسلسل فراولة 

بعد فترة تزيد عن ثلاث سنوات، قررت نيللي كريم الانضمام إلى عالم الكوميديا مجددًا من خلال مسلسلها الجديد "فراولة".

أحداث مسلسل فراولة 

بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة في قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.

أبطال مسلسل فراولة

يضم العمل عدد من النجوم وهم نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، لبني ونس، جيلان علاء، إيمان السيد، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، توني ماهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

مسلسل الكبير أوي 8

ويواصل أحمد مكي مسيرته الفنية من خلال مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، الذي يعتبر من الأعمال التي ننتظرها بشغف في كل شهر رمضان.

أحداث مسلسل الكبير أوي 

ومن المقرر أن يقدم مكي في هذا الجزء، فكرة مختلفة عن باقي أجزاء العمل السابقة، وخاصة أن تناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوى» وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

سيشارك في بطولة الجزء الثامن أحمد مكي، إلى جانب بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف. يتميز المسلسل بتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

إقرأ أيضا| 5 أغاني جديدة تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب