شركة آبل تحذر مستخدمي الآيفون لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت شركة آبل بتحذير مالكي هواتف الآيفون من أنهم يفقدون مجموعة كبيرة من الامتيازات المجانية لأنهم متمسكين ببرنامج iOS القديم من آبل، وذلك بعد اكتشاف الشركة بأن ما يقرب من ربع جميع مالكي الآيفون لا يزالون يعتمدون على iOS 16، وهو برنامج النظام الأقدم من آبل.

وكانت شركة آبل أطلقت نظام التشغيل iOS 17 في سبتمبر من العام الماضي، مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك ملصقات جهات الاتصال المخصصة، والملصقات المخصصة، وعناصر واجهة المستخدم الأفضل، وخيارات الكاميرا الجديدة، ومؤقت متجدد، وتطبيق آبل جديد تمامًا , ولكن الامتيازات في iOS 17 فشلت في جذب مالكي الآيفون لتثبيت التحديث الجديد، حسبما تشير أرقام آبل.

خبير: 5 طرق يمكن بها للذكاء الاصطناعي القضاء على الجنس البشري

واكتشفت الشركة أيضا بأن المستخدمين الحالين، لم تعجبهم الميزات المضمنة في iOS 17 ولم تكن جيدة بالنسبة لهم بما يكفي لتستحق التنزيل , حيث علق أحد المستخدمين علي هذا قائلا علي X : "لا أحد يريد خلفيات كتحديث "رئيسي"، "نحن نفضل الانتظار حتى إصدار أفضل للقيام بالقفزة".

وقال آخر: "iOS 16 هنا لا أرى أي شيء أحتاجه من iOS 17 لتخطيه وانتظار iOS 18 , بينما يقول آخرون إن هاتف iPhone الخاص بهم قديم جدًا، وبالتالي لا يمكنهم تنزيل التحديث.