5 أفكار موفرة للاحتفال بعيد الحب

عيد الحب
عيد الحب

يقترب عيد الحب بعد ايام معدودة، وينتظره الكثير من الأحباء للاحتفال به والتعبير عن مشاعرهم للطرف الآخر بكل وضوح في ظل أجواء رومانسية، ولكن في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وغلاء الأسعار نقدم لك ٥ طرق للاحتفال بعيد الحب بطريقة موفرة وغير مكلفة على الاطلاق.

عشاء رومانسي في البيت: 

الاحتفال بعيد الحب قد لا يحتاج سوى وجبة شهية تجمعكما وسهرة لطيفة، يمكنكما تزيين المنزل واعداد وجبة العشاء معا ثم إضاءة الشموع وتجهيز المائدة، وعلى أنغام موسيقى هادئة تجلسا معا لتناول الطعام كأنكما في أفخم المطاعم، وتكتفيان بتبادل الحديث وتذكر المواقف التي جمعتكما.

اقرأ أيضاً | «في عيد الحب».. 5 أزياء أنيقة يمكن للرجال ارتدائها

نزهة في حديقة:

من الأفكار غير الشائعة عند تخطيط احتفال رومانسي بميزانية محدودة في عيد الحب، أن يقرر الزوجان الخروج في نزهة بإحدى الحدائق العامة، رغم أنها بسيطة وغير مكلفة ويمكنكما تجربتها، كل ما عليكم هو تجهيز وجبات خفيفة، واختيار حديقة قريبة منكما، وتمضية اليوم بها.

ليلة سينمائية:

لا يجب أن يكون يوم عيد الحب مليئا بالأنشطة والمغامرات، فيمكنكما الاكتفاء بمشاهدة فيلم جديد على إحدى المنصات او إعادة مشاهدة فيلمكما المفضل، مع سناكس وحلوى.

رحلة نهرية: 

يمكن أن تستغلا ساعات الصباح الأولى في اليوم، وتجهزا الإفطار ثم تستقلا مركبة نهرية معا لساعة أو ساعتين، قد تكون تلك إحدى أفضل الأفكار البسيطة التي يمكن اختيارها عند تخطيط احتفال رومانسي بميزانية محدودة فهي لا تتطلب سوى الاستيقاظ مبكرا.

تمشية ليلية:

مشوار المدينة ليلا تحمل سحرا مختلفا، وفي ليلة عيد الحب يمكن التمشية معا في الأماكن المفضلة لكما، وتجوبا لساعات بين شوارعها تأكلان الآيس كريم أو تتحدثا وتعبرا عن مشاعركما وتتذكرا كل ما مررتما به، وتشعران بالامتنان للحظات التي تمضياها ما.