سجل للمباراة الثانية على التوالي.. شاهد هدف محمود تريزيجيه في شباك هاتاي

الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي
الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي

نجح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي في تسجيل هدف تقدم فريقه أمام نظيره هاتاي خلال المباراة المقامة بينهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي.

وسجل تريزيجيه الهدف من رأسية رائعة في الدقيقة 49 من عمر اللقاء .

وشهد تشكيل المباراة مشاركة الدولي المصري أساسيا للمباراة الثاني على التوالي .

ودخل رفاق محمود حسن تريزيجيه مباراة اليوم أمام هاتاي سبور، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، واقتناص الثلاث نقاط لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة بشكتاش على المركز الثالث.

يحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة؛ حيث خاض 24 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاي سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات.

وكان محمود حسن «تريزيجيه» شارك في فوز فريقه طرابزون سبور على جنتشلربيرليجي والوصول لربع نهائي كأس تركيا الموسم الجاري، بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

جاء هدف جنتشليربيرليجى الأول عن طريق اللاعب مليح بوستان في الدقيقة 14 من عمر اللقاء .

وأدرك طرابزون سبور التعادل عن طريق إرين إلمالي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي، قبل ان يضيف محمود تريزيجيه هدف ناديه الثاني بالدقيقة 105.

طرابزون في مهمة سهلة أمام هاتاي بالدوري التركي