أمانة «المؤتمر» بالسويس تكرّم حفظة القرآن في ليلة الإسراء والمعراج

 تكرم حفظة القرآن الكريم بالسويس
تكرم حفظة القرآن الكريم بالسويس

 نظم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، احتفالية گبرى للإحتفال ، بليلة الإسراء والمعراج وتكريم حفظة القرآن الكريم فى المسابقة التى كان قد نظمها الحزب منذ عدة أسابيع، والذى اعتادت مانة حزب المؤتمر"بمحافظة السويس"، على تنظيمها منذ خمسة أعوام على مستوى محافظة السويس، تحت قيادة الأزهر الشريف وتكريم 200 متسابق الذي حالفهم الفوز بالمسابقة.

 

وذلك بحضور، محمد عبد الناصر أمين حزب المؤتمر بمحافظة السويس ، ولفيف من قيادات وأعضاء حزب المؤتمر،قيادات الأزهر الشريف بالسويس على رأسهم ، الدكتور مؤمن الهوارى  وكيل مشيخة الأزهر بالسويس والدكتورة آيات محمد مدير المركز الثقافي الأزهر، ولفيف من  الشخصيات الحزبية والعامة من المجتمع المدني ورؤساء الجمعيات الأهلية والإعلاميين ،بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذگر الحگيم

اقرأ أيضا:  حزب «المؤتمر»: قرارات تاريخية للرئيس السيسي.. بشعار« المواطن أولًا»

ومن جانبه رحب، محمد عبد الناصر أمين حزب المؤتمر بالسويس، بالحاضرين، گما أكد على سعادته بأن هذا التكريم يأتى تزامناً مع ذكرى ليلة الإسراء والمعراج.

 

كما عبر محمد عبدالناصر أمين حزب المؤتمر بالسويس، عن فخره بالشباب الحافظ للقرآن، وعن حبه وتقديره لذويهم الذين استثمروا فى أبناءهم خير إستثمار فلا شئ يضاهى جمال حفظ كتاب الله ، مؤكدا على استمرار حزب المؤتمر فى إقامة تلك المسابقة بشكل مستمر ودعم مثل هذه الفعاليات التى تساهم فى تنمية الوازع الديني لدى العامه.

 

ومن جانبه قال الدكتور مؤمن الهوارى وكيل مشيخة الأزهر بالسويس، أنه لا بد من الاستمرار في تشجيع أولادنا وبناتنا على الإستمرار فى حفظ كتاب الله والمواظبة على العبادات والتقرب إلى الله ،كما عبر عن تقديره لذويهم ايضاً وشكرهم على التربية الحسنة.

 

وعبر الحاضرين ، عن سعادتهم بالمشاركة فى هذه الاحتفالية الجميلة مثمنين دور حزب المؤتمر فى الشارع السويسى و متمنين له مزيد من التقدم والنجاح داخل الشارع السويسى.

 

وشهد الحفل تكريم عدد من قيادات الأزهر الشريف، وعدد كبير من حفظة القرآن الكريم فى جميع المستويات، كانت الجوائز عبارة عن جوائز مالية ودروع وكتب دينية وموسوعات، كما شهد الحفل أيضاً حضور عدد كبير جداً من ذوى نجوم القرآن.

 

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب المؤتمر فى دعم الشباب ، ودعم الدولة المصرية من خلال إطلاق الفعاليات والمبادرات.