«القومي للبحوث» يستضيف حفل ختام برنامج سفراء الوعي التكنولوجي

 حفل تخرج مميز لبرنامج سفراء الوعي التكنولوجي بالقومى للبحوث
 حفل تخرج مميز لبرنامج سفراء الوعي التكنولوجي بالقومى للبحوث

استضاف المركز القومى للبحوث  حفل تخرج مميز لبرنامج سفراء الوعي التكنولوجي برعاية وزيرة التضامن الاجتماعي والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال التكنولوجيا والابتكار، وتحقيق رؤية مصر الرقمية.

 

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، والدكتور احمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية، والدكتور محمد محسن رمضان رئيس برنامج سفراء الوعي التكنولوجي، و مختار عبد العزيز سلام  رئيس الادارة المركزية لشئون الرئاسة، والمهندس وليد حجاج مدير البرنامج، والدكتورة غادة الخطيب منسق برنامج سفراء الوعي التكنولوجي.

اقرأ أيضا:«القومي للبحوث» يختتم فعاليات جامعة الطفل المرحلة السادسة

 

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من الشباب الموهوبين الذين أتموا بنجاح برنامج سفراء الوعي التكنولوجي، حيث تم تكريمهم وتقدير جهودهم الرائعة في مجال التكنولوجيا والابتكار. وسلمت إدارة البرنامج شهادات التخرج للخريجين، معبرة عن فخرها واعتزازها بما قدموه خلال فترة تدريبهم.

وفي كلمتها خلال الحفل، أشادت إدارة البرنامج بالتزام وإبداع الشباب الذين شاركوا في البرنامج، مؤكدة على أهمية دور الشباب في دفع عجلة التقدم التكنولوجي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.


والجدير بالذكر ان برنامج سفراء الوعي التكنولوجي هو البرنامج الأكبر والأقوى على مستوي  مصر والدول العربية ويقدم مجانا من وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية والجهات الشريكة.