ضبط وصلات مياه مخالفة داخل المناطق السكنية بمطروح

الدكتور مهندس إبراهيم خالد
الدكتور مهندس إبراهيم خالد

أكد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح على استمرار أعمال ادارة التفتيش بالشركة للمرور والتفتيش الميداني بالمناطق السكنية والتجارية بوسط المدينة لرصد مخالفات المياه والصرف بمرسى مطروح. 

وأشار إلى أنه أصدر تعليمات لإدارة التفتيش بضرورة التواجد على مدار اليوم وحتى الساعات المتأخرة يوميا للمرور والتفتيش على المحال التجارية والاسواق والمنازل والعمارات لرصد مخالفات المياه والصرف والسندات التى تستخدم فى الاعمال التجارية وسيارات بيع المياه مجهولة المصدر بالإضافة إلى شركات تحلية وبيع المياه من المنازل التي تستغل مياه الشركة وبيعها للمواطنين بمبالغ كبيرة. 

اقرأ أيضا| "روساتو" الروسية: 10 فوائد تعود على مصر من تشغيل محطة الضبعة للطاقة النووية

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح أن إدارة التفتيش استهدفت منطقة السوق بوسط المدينة وشارع 15 وشارع علم الروم على مدار 15 يوما وتمكنت من ضبط 57 مخالفة متنوعة تضمنت 29 وصلة صرف صحي خلسة و18 وصلة مياه خلسه بالإضافة إلى رفع 13 ماتور سحب مياه للوصلات الخلسة وضبط 3 محطات تحلية مياه داخل المنازل و3 سنده مياه. 

وتم التصالح بالنسبة لعدد من المخالفات فوريا وسداد الغرامة الموقعة على المخالفين، بينما تم تحرير المحاضر لباقى المخالفات واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها.

وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح المواطنين بعدم الإسراف فى المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي، وأن إدارة التفتيش ترحب بالمواطنين الراغبين بتقنين أوضاعهم الغير قانونية وكذلك استقبال اية بلاغات عن المخالفات.