أزمة جديدة تهدد استمرار بنزيما مع اتحاد جدة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حالة من الغموض تحيط بموقف النجم الفرنسي كريم بنزيما، من الاستمرار في صفوف فريقه الحالي، اتحاد جدة السعودي، في ظل الأزمات التي بدأت في الخروج إلى السطح عقب توديع العميد لبطولة كأس العالم للأندية. 

وشهدت الفترة الماضية، اضطرابات قوية في مسيرة بنزيما، بدأت بخلافه مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، لتقرر إدارة العميد، التخلص منه، كذلك صراعه مع مدرب اتحاد جدة الجديد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك بعد غياب اللاعب الفرنسي عن التدريبات دون إذن، ليتم استبعاده من معسكر دبي ومباراتي الفيصلي والطائي. 

إلا أنه بالرغم من نزع فتيل الأزمة بعد تدخل إدارة الاتحاد، وعودة بنزيما للتدريبات الجماعية، فإنه تعرض المخضرم الفرنسي لهجوم إعلامي شديد اللهجة، صباح اليوم الإثنين.

ووفقًا لما نشره أحد البرامج السعودي، فإن نجم ريال مدريد السابق لم يقدم شيئا للمشروع السعودي منذ مجيئه، غير افتعاله العديد من الأزمات.

وشدد: "بنزيما لاعب كبير بكل تأكيد، لكن يجب عدم التصرف بهذه الطريقة، فهو ليس أكبر من العميد، ولا يستطيع لي ذراع الإدارة".

وأضاف أن "عبد الرزاق حمد الله يقدم مستويات جيدة مع الاتحاد، ويجب الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية خلال المباراة المقبلة، مع بقاء بنزيما على مقاعد البدلاء".

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة نظيره نافباخور الأوزبكي، والتي ستقام على ملعب الأخير، مساء الخميس المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.