بسبب استمرار نزيف النقاط| قرار صادم بشأن تشافي في برشلونة

تشافي
تشافي

ما زال زلزال تعادل فريق برشلونة أمام نظيره غرناطة، أمس الأحد، يلقي بظلاله على مسؤولي الفريق الكتالوني، عقب انتهاء اللقاء بنتيجة 3-3، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لتقرير نشره "راديو ماركا" الإسباني، فإنه عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة اجتماعا عاجلا مع أعضاء مجلس الإدارة عقب مباراة البارسا وغرناطة، أمس.

وأشارت التقارير إلى أن مستقبل تشافي مع الفريق كان القضية الرئيسية في الاجتماع؛ حيث إن أيامه في الفريق أصبحت معدودة، وأن قرار إقالته بات وشيكا.

أفادت التقارير بأن الاجتماع شهد الكثير من التوتر، وطلب العديد من الأشخاص بمجلس الإدارة لابورتا بأن يصدر قرار الإقالة على الفور.

وذكرت أن تشافي انضم بعد ذلك إلى الاجتماع، وتحدث بشكل مباشر مع لابورتا.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، حتى الآن سيستمر تشافي حتى مباراة سيلتا فيجو في الليجا، السبت المقبل، ولا يمكن ضمان بقائه عقب ذلك.

وكان تشافي هيرنانديز أعلن رحيله بشكل رسمي عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي، عقب انتهاء عقده، إلا أن مستوى الفريق المتذبذب، قد يسرع من هذه الخطوة.

يذكر أنه تعادل برشلونة على ملعبه مع غرناطة في مباراة مثيرة، بثلاثة أهداف لكل فريق بالجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

على نحو متصل يحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، ليتسع الفارق بينه وريال مدريد صاحب الصدارة، إلى 10 نقاط كاملة.