دنيا ماهر زوجة كريم محمود عبدالعزيز في «خالد نور وولده نور»

 الفنانة دنيا ماهر
الفنانة دنيا ماهر

تواصل الفنانة دنيا ماهر تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «خالد نور وولده نور»بطولة كريم محمود عبدالعزيز،المقرر عرضة في الموسم الرمضاني المقبل 2024،وتجسد دينا شخصية زوجة كريم محمود عبدالعزيز ضمن أحداث العمل.

تفاصيل مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» يناقش الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، وتعاقد على المشاركة به حتى الآن شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، ودنيا ماهر، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف كريم كيمز، وإخراج محمد أمين.

مسلسل «صلة رحم» 

من ناحية أخري تشارك الفنانة دنيا ماهر، حاليًا في مسلسل «صلة رحم» والذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار، ويجري المخرج تامر نادي التحضير له، استعدادًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024.
العمل يشارك في بطولته إياد نصار وإنجي المقدم،أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، ومن إخراج تامر نادي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

فيلم «البعبع»

يذكر أن آخر أعمال دنيا ماهر مشاركتها في فيلم «البعبع» والذي يضم مجموعة من النجوم أبرزهم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن «توتا»، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.