الإثنين 12 فبراير.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الإثنين 12 فبراير، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برج الجدي الذي يعرقل الامور الجو مزعج بحد ذاته حاول ان تكبر عقلك حتى تتجاوز العراقيل والمعاكسات وحاذر من القرارت العشوائية التي ستكون في غير مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها.

عاطفياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.

صحياً: لا تتهاون في بعض الأمور التي قد تشكل خطراً على صحتك في المستقبل.

الثور

مهنياً: وجود القمر في الجدي يجعلك الأقوى بين الابراج حظوظ على مد عينك والنظر فتتحرك باوساط مشجعة ما يسهل الاتصالات والمصالحات ويجعل مقاربتك للناس والمفاوضات أكثر إيجابية، ظروف رائعة بانتظارك مع تحول كبير في المعطيات لصالحك.

عاطفياً: تنشط عاطفياً وتلتقي أشخاصاً في حفل أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم.

صحياً: قد تسمع خبراً مفاده أن أحد الأعزاء تعرّض لأزمة قلبية، فيتعكر مزاجك ثم ترتاح.

الجوزاء

مهنياً: لا تزال الطوالع الفلكية مساندة داعمة مع وجود القمر في الجدي والشمس وبلوتون وعطارد في الدلو كواكب مساعدة تحمل الكثير من المفاجآت السارّة ما يجعلك تطور وتلطف الاجواء كما تحمل التأثيرات الفلكية فرص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي، لكن بعض المحاذير تدفعك إلى التفكير ملياً قبل التنفيذ.

عاطفياً: مشاريعك العاطفية مع الشريك تتحقق كلها، وقد تواجهان عراقيل محدودة تتلغبان عليها.

صحياً: تشعر بتحسن صحي بعدما تقيدت بتناول الأدوية التي وصفها لك الطبيب.

السرطان

مهنياً: يحمل هذا اليوم بعض التقلبات الفلكية والارباكات والعرقلة والتأجيل حاذر لكل خطوة تريد القيام بها ولا تستسلم للضغوط ولا تسمح للمعنويات بالتراجع خفف من عصبيتك ولا تختلق المشاكل وحاول ان تؤجل الامور الصعبة الى يوم الجمعة.

عاطفياً: لا تقحم نفسك في مشاكل مع الشريك، وهو يلجأ إليك طالباً منك الوقوف إلى جانبه.

صحياً: تتحسن أوضاعك الصحية وتبشر بأن كل ما تعرضت له من أمراض كان بسبب الأعصاب.

الاسد 

مهنياً: يوم لا بأس به يحمل اعمال كثيرة ومسؤوليات طارئة ما يجعلك مهموم ولا تعرف من اين تبدأ حاول ان تستريح وتعيد برمجة جدول اعمالك ابدا بالاولويات وحال ان تنسى كل مشاكلك وتبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس في مجالك المهني يوم طويل ومتطلب.

 

عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه. 

صحياً: تشعر بالتوتر ولا تعرف ما السبب، أقصد النادي الرياضي وهدئ أعصابك.

العذراء

مهنياً: من الابراج الأكثر حظا وقوة تحت تاثير الزهرة المريخ والقمر من الجدي الذي يحمل تغييرات مهمة حاول ان تستفيد من كل دقيقة في هذا اليوم الترابي بامتياز بحيث تستجد بعض الأمور في العمل، وتسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على مواجهة الأعباء.

عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره العائلية، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً. 

صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.

الميزان

مهنياً: حاول ان تناقش بهدوء وتسيطر على انفعالاتك في هذا اليوم المتقلب مع وجود القمر الزهرة والمريخ في مواجهة مع برجك كواكب غير مناسبة تحمل اجواء متوترة متقلبة تعب وغير مساعدة لكن وجود بعض الاصدقاء والاهل يرطب الأجواء ، ويطرأ مستجد ما يؤشر إلى بعض التبدلات في الظروف ولا تنسى وجود الشمس وبلوتون وعطارد في الدلو في موقع مساعد من برج الدلو .

عاطفياً: تفرحك الأجواء وتنقلك إلى موقع آخر، فتعيش مغازلة جميلة أو تلتقي بعض الأحبّاء أو تعيش تعويضاً عن خسارة عاطفية سابقة.

صحياً: قد تكثر من التحركات غير المجدية، ما يرتد سلباً على وضعك الصحي، انتبه.

العقرب

مهنياً: تعمل على عدة جبهات محملا بطاقة ايجابية وحركة ونشاط فتبرز مواهبك وتنطلق واثقا من نفسك قراراتك ذكية وموزونة مع وجود القمر في الجدي الذي يقوي طاقاتك الفكرية بحيث يكون النجاح حليفك، وتعمل اتصالات مع مؤسسات كبرى للفوز بمشروع مهم.

عاطفياً: نظرتك إلى الحياة تتجه نحو مزيد من الإيجابية، وهذا يعود إلى جرعة التفاؤل التي منحك إياها الشريك.

صحياً: استشر طبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية الفيتامينات في جسمك.

القوس 

مهنياً: وجود القمر في البيت الثاني بيت المال يجعلك تناقش بعض المصاريف او تستعيد بعض المستحقات المؤجلة كما يجعلك صاحب رؤية ثاقبة قادرا ان تقرر ماتريد ويضعك تحت الاضواء لكن عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. 

عاطفياً: بعض المشاعر قد تكون عبئاً عليك في العلاقة بالشريك، لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل.

صحياً: خير الأمور الوسط، وخير الأمور الوسط في تناول الطعام الدسم والابتعاد عما يضر الصحة. 

الجدي 

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برجك لغاية مساء الخميس يقدم لك حماسة طلقة معنويات مرتفعة واتصالاتك لا تهدأ يوم فعال يحمل دعما وقوة وزخم لتبدأ صفحة جديدة.

اقرا ايضا | كيفية تحديد موقع ورؤية «سديم الجوزاء»