تحت شعار "نحو حياة مستدامة".. افتتاح معرض التسوق الخيري بجامعة الزقازيق 

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

افتتح الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، معرض التسوق الخيري لطلاب الجامعة تحت شعار "نحو حياة مستدامة"، والذي ينظمه قطاع البيئة، ضمن مهرجان البيئة الحادى والعشرين ، المقام خلال الفترة من ١٠ /٢ وحتى ٢٠٢٤/٣/١٠م بساحة كلية الآداب بالحرم الجامعي .

اقرأ أيضاً| جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق

جاء ذلك بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة ،  وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدداً من مديري الإدارات والعاملين وطلاب الجامعة.

وقد حرص الدكتور خالد الدرندلي على التأكد من ملائمة أسعار المعروضات وانخفاضها عن السوق الخارجي بما يتناسب مع إمكانيات الطلاب والعاملين بالجامعة ، كما هو متفق عليه مع أصحاب الشركات والمحلات التجارية والمشروعات الصغيرة المشاركة.

كما اطمأن رئيس الجامعة على جودة المنتجات والخامات، مشيراً إلى أنه يتم تنظيم هذه المعارض بصورة مستمرة اهتماماً بأبنائنا الطلاب والمساهمة فى تخفيف العبء عن الأسر المصرية.

وأكدت الدكتورة جيهان يسري أن تنظيم معرض التسوق الخيري يأتي ضمن فعاليات مهرجان البيئة الحادي والعشرين الذي ينظمه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، حيث يتضمن المعرض عدداً من الأجنحة المختلفة لبيع الملابس والمفروشات والأحذية والمصنوعات الجلدية من الشنط والإكسسوارات والمشغولات اليدوية.

بالإضافة إلى اكسسوارات الهواتف المحمولة ، والأدوات المنزلية والمنظفات وأدوات التجميل ، بالتعاون مع الشركات والمصانع وأصحاب المشروعات الصغيرة وشباب الخريجين.

كما أشارت نائب رئيس الجامعة إلى مشاركة كلية التكنولوجيا والتنمية بالمعرض، من خلال مجموعة متميزة من المنتجات الخاصة بالكلية و شتلات نباتات الزينة وأنواع مختلفة من الصبار وأزهار الجارونيا بألوانها الجميلة والتي تعرض بأسعار رمزية في متناول الجميع، والتي لاقت إعجاب واستحسان الطلاب والمترددين علي المعرض.