السكرتير العام للبحيرة يتفقد عدد من مشروعات حياة كريمة بقرية زاوية غزال

السكرتير العام للبحيرة
السكرتير العام للبحيرة

قام اليوم  اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام للمحافظة، بحضور  محمد كجك  رئيس مركز ومدينة دمنهور ، ود. كريمة السلامونى  منسق حياة كريمة بالبحيرة، ومسئولي المبادرة بالمنطقة الشمالية العسكرية وممثلي كافة الجهات المعنية والمشاركة بالمبادرة،بجولة تفقدية لمتابعة عدد من المشروعات والأعمال الجاري تنفيذهاضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور

تفقد خلالها المركز التكنولوجي وعمارات سكن كريم و مركز شباب زاويه غزال ومحطه رفع قابيل ومركز طب الاسرة ومحطة المعالجة. 

 

هذا وقد أكد السكرتير العام أن المحافظة قد شهدت طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات وذلك بدعم وتوجيهات فخامة السيد عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية لمبادرة "حياة كريمة" للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً .

 

مشيراً إلى أن المحافظة تٌولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة بين كافة الجهات لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات.

 

وجدير بالذكر أن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري يتم تنفيذها بـ ٦ مراكز لخدمة ما يقرب من ٣.٥ مواطن بحراوى بعدد ٤٢ قرية و٢٣٩ عمودية - ٣٩٦٧ تابع وبتكلفة ٥٠ مليار جنية لتنفيذ ٣٩١٥ مشروع بإجمالي ٢٠ قطاع خدمي.

 

يأتى ذلك فى إطار المتابعة الميدانية للموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري بنطاق مراكز ومدن المحافظة. 

اقرأ أيضا|الكشف على 1982 مواطنا خلال القافلة الطبية المجانية بقرية مرصفا ببنها