بعد «لعبة الحبار».. 5 شخصيات لأعمال أجنبية ينتظرها جمهور «الكبير أوي 8»

شخصيات لأعمال أجنبية في «الكبير أوي 8»
شخصيات لأعمال أجنبية في «الكبير أوي 8»

تضمن إعلان الجزء الثامن من مسلسل «الكبير اوي» والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وهشام اسماعيل وبيومي فؤاد وحاتم صلاح ومصطفى غريب من إخراج أحمد الجندي الكثير من المفاجآت للجمهور.

وأبرز هذه المفاجآت هي إعادة تقديم أعمال أجنبية بشكل كوميدي فبعد أن حاكى أبطال المسلسل عدة مشاهد من المسلسل الأجنبي «لعبة الحبار» خلال أحداث الموسم السادس من العمل في رمضان 2022 وحقق نجاحا كبيرا.

يعيد أبطال «الكبير» في الموسم الثامن ذات الفكرة بمحاكة المسلسل الأجنبي «La casa de papel» والتي كشفها اعلان المسلسل وهم يرتدون ملابس تحاكي مسلسل «La casa de papel» خلال تواجدهم في خزنة إحدى البنوك.

أقرأ ايضا: رمضان 2024| هشام ماجد يتصدر بوستر «اشغال شقة» 

كما ظهر خلال إعلان المسلسل عدد من شخصيات ديزني الشهيرة حيث ظهر الفنان أحمد مكي بشخصية «بونوكيو» وظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية «شلبي» بطل سلسلة افلام «شركة المرعبين المحدودة» أما ضيفة شرف المسلسل الفنانة شيماء سيف فظهرت بشخصية «كرولا دي فيل» أحد أبرز شخصيات ديزني الشريرة والتي ظهرت في فيلم «101 Dalmatians».

وآخر الشخصيات التي ظهرت خلال إعلان مسلسل «الكبير 8» هي شخصية «The mask» التي جسدها الفنان جيم كاري سنة 1994 حيث ظهر الفنان محمد سلام بشكل مشابه له من خلال ارتدائه بدلة صفراء وماسك وجه أخضر.