البغدادي: الحوار الوطني يعمل على فتح المسارات أمام القوي السياسية المختلفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت د. نسرين البغدادي مقرر لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي في الحوار الوطني، أن مجلس الحوار الوطني كان قد أعلن عن توقف عقد جلسات الحوار الوطني أثناء فترة الانتخابات الرئاسية التزاما بالحيادية ..وما أن تم إجراء الانتخابات وإعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي يكون استئناف عقد الجلسات والاستمرار في مناقشة القضايا التي قد تم الإعلان عنها من قبل فهذا يحقق الرؤية التي شملت جميع الاطياف السياسية وبصفة خاصة أن الحوار قد حقق إنجازات تم التوافق بشأنها على مستوى جميع المحاور ..والتي تم أخذ خطوات فعلية بشأنها وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس والتي أخذت خطواتها التطبيقية بناء على تكليفات دولة رئيس الوزراء للجهات المعنية.  

واضافت البغدادى ؛ والتزاما من مجلس أمناء الحوار الوطني بالتركيز ومناقشة الأوضاع الاقتصادية بناء على توجيهات الرئيس للخروج بحلول عاجلة من شأنها إيجاد مخارج للوضع الاقتصادي والدفع به نحو تحسين الوضع الاقتصادي من خلال تقديم الرؤى المختلفة ...يأتي هذا الإعلان باستئناف الجلسات ..

و يعمل الحوار الوطني على فتح المسارات أمام القوي السياسية المختلفة ..وأيضا يعمل على سماع صوت المواطن الذي يشارك برأيه في جميع همومه واهتماماته .