7 نجوم مهددون بالرحيل من بينهم شيكابالا

جانب من وديتى الفريق الأول مع فريقى مواليد 2003 و 2005
جانب من وديتى الفريق الأول مع فريقى مواليد 2003 و 2005

نقل الفريق الأول لكرة القدم ب الزمالك تدريباته إلى ملعب الدفاع الجوى مع استئنافه لها أمس تحت قيادة مدربه البرتغالى جوميز المدير الفني، وكان من المفترض أن يخوض الفريق  تدريباته على ملعب مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، تقرر تعديل الأمر ليكون على ارضية ملعب الدفاع الجوى.. وبدأ مجلس الإدارة فى صيانة الملعب وترميم نجيلة الاستاد التى تعرضت للتلف بعد إقامة الانتخابات الاخيرة.

وعلى جانب آخر ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك مصير سبعة لاعبين  تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى .. وسيكون مصير هؤلاء السبعة المهددون بالرحيل فى يد المدرب البرتغالى جوزيه جوميز ..السبعة لاعبين هم :  محمد صبحي، محمد عواد، محمود علاء، يوسف أوباما، شيكابالا، محمد عبدالشافي، ومحمد أشرف روقا..حيث تترقب إدارة الزمالك تقرير مفصل من جوزيه جوميز عن هؤلاء السبعة من أجل حسم مصير تجديد تعاقدهم..ويستعد الزمالك  لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة الثالثة عشرة من الدورى يوم 19 فبراير الحالي.

اقرأ أيضاً |  هى خليط من النواحى الفنية والإدارية والشخصية والتنافسية ..تحديات كبيرة قادمة تنتظر حسام حسن مع المنتخب

ومن جانبه أوضح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن صفقات الفريق الأول الكروى بالزمالك، جاءت بهدف صناعة جيل فرحة للزملكاوية يكون على قدر طموحات الجماهير العظيمة وقريباً جداً سيعلن هذا الجيل عن ميلاده الحقيقى فى البطولات .. وأشار أحمد سليمان إلى أن القلعة البيضاء تشارك ببطولات عديدة، وهذا يستدعى وجود أكثر من بديل بكل مركز، والفريق حالياً يضم أفضل اللاعبين بكل مركز.. وكشف عن وجود تطوير سيشهده الأبيض بعدد من الملفات منها القناة والإعلانات والموبايل أبلكيشن الخاص بالأعضاء.

وشدد على أنه تمت مراعاة أن تكون الفوارق الفنية بين اللاعبين متقاربة ، مشيراً إلى أن الفربق افتقد ثنائى مهماً مؤثراً بسبب إصابة محمود الونش وأحمد فتوح ولكن وجود البدائل المتميزة ستملأ الفراغ لحين عودة الثنائى المصاب، وهذا يؤكد أهمية وجود أكثر من بديل بكل مركز لتفادى حدوث هبوط بأداء الفريق، وكثرة الصفقات وتنوعها يتيح للجهاز الفنى الاختيار.