إيمي سمير غانم تحمل شنطة عليها صورة والدها بمهرجان الأقصر

حسن الرداد وإيمي سمير
حسن الرداد وإيمي سمير

أقيم اليوم السبت بمعبد الاقصر، المؤتمر الصحفي لتكريم الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورتها الثالثة عشرة، بحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان.

وحملت إيمي سمير غانم، خلال الفعاليات، شنطة تحمل صورة والدها الراحل سمير غانم.


وقالت إيمي انها تتمنى تقدم بطولة مسلسل صعيدي وقالت:" كان هناك مشروعا ولم يكتمل ولو اتعرض عليا مشروع صعيدي لن اتردد في تقديمه وشقيقتي تعرف ان تتحدث اللغة بشكل جيد وفخورة ان والدي من الصعيد.


كشف ايمي عن الممثلة التي تضحكها ومرتبطة بها جدا وقالت:" أعشق سهير البابلي وهي نمبر وان وهناك اسماء كثيرة تضحكني".

وأكدت ايمي انها تحب كل أفلامها وقريبة منها وقالت:" احب زنقة ستات للغاية ليس لوجود زوجي حسن الرداد فقط ولكن مزاجي العام كان رائع".

وتحدثت عن والدها الراحل سمير غانم وقالت:" والدي قامة كبيرة واحبه وفي اغلب الاوقات اتحدث مثله ومن حولي يقولون لي انني اتحول لنسخة منه، وهذا امر يسعدني وترك لنا محبة كبيرة، وهو متوغل داخلنا وداخل كل من يحبه".

وقالت ايمي سمير غانم:"هذه هي المرة الاولى التي أزور فيها الاقصر، ولم اعتاد تلك الاجواء لكني سعيدة بها وبترحيب أهلها الطيبين ومستعدة لكل الأسئلة رغم خوفي منها".


وحضر حفل الافتتاح أمس من الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم والمخرج خيري بشارة والمخرج محمد ياسين والفنان أحمد حاتم والفنان أحمد فتحي والمنتج محمد العدل والفنانة تيسير فهمي.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تأسس سنة 2012، بهدف دعم وتشجيع الإنتاج السينمائي الإفريقي والشراكة بين دول القارة من خلال توطيد الروابط الإنسانية والسياسية بين شعوب أفريقيا وخلق شبكة من التواصل المستمر بين صناع السينما الأفريقية في جميع أنواع الأفلام، ومساعدة الفيلم الأفريقي للنفاذ عالمياً.