بايرن ميونخ يصطدم بـ ليفركوزن في صراع صدارة الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقي نظيره باير ليفركوزن، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الألماني.

تأتي أهمية اللقاء بين بايرن ميونخ وليفركوزن، في ظل الصراع المحتدم بينهما على صدارة الدوري الألماني؛ حيث يسعى كل منهما لاقتناص الصدارة.

يتصدر فريق باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة جمعها من 20 مباراة حقق الفوز في 16 مواجهة و4 تعادلات ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

ويعتبر باير ليفركوزن الفريق الألماني الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الموسم الحالي، الذي لم يتلق أي هزيمة خلال الموسم.

ويسعى فريق باير ليفركوزن لمواصلة نتائجه الرائعة وانتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على مضيفه دارمشتات بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور"، في الجولة الماضية من الدوري الألماني.

وفى المقابل، يأتى بايرن ميونخ في وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين خلف ليفركوزن؛ حيث حقق الفريق البافاري 16 انتصارا وتعادلين، فيما تلقى هزيمتين. 

يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الـ 20 بالدوري الألمانى.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

 

من المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

 

جدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع إذاعة المباراة بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، عبر شاشاتها.