أب يقتل ابنه بسبب 150 جنيهًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع أب أنهى حياة ابنه  ويدعى "شادي" 21 عاما، سائق توك توك، بالتعدي بالضرب على رأسه، بعصا خشبية، بسبب خلاف نشب بينهما على مبلغ 150 جنيهًا «إيراد التوك توك»، في المنيرة الغربية. 

اعترافات أب بقتل ابنه

واعترف المتهم بقتل ابنه بعصا خشبية، قائلا إنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين ابنه، بسبب مطالبته بتسليمه إيراد التوك توك الذي يصل 150 جنيه قائلًا "مقصدتش اعمل كدا..مقصدتش اقتله".

وكشفت التحقيقات أن والد المجني عليه عاطل تعدى على نجله بالضرب محدثًا إصابته التي أودت بحياته بسبب خلاف مالي بينهما على 150 جنيهًا إيراد التوك توك.

القبض على المتهم

تلقى  قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "شادي م" 21 سنة، سائق توك توك، مصاب بنزيف في المخ وسحجات متفرقة ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحـص وعمل التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجني عليه عاطل حيث قام بالتعدي بالضرب على نجله بعصا خشبية بسبب خلاف على إيراد المركبة "توك توك" البالغ 150 جنيه، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.