رقم تاريخي جديد لعدد مشاهدات مقابلة بوتين مع تاكر كارلسون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حققت المقابلة التي أجراها الصحفي الأمريكي، تاكر كارلسون، مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) عدد مشاهدات جديد، بلغ 150 مليون مشاهدة في حوالي 23 ساعة من نشرها، وفي "يوتيوب" فاقت الـ 8.3 ملايين مشاهدة حتى اللحظة.

وتجاوز عدد إعادة نشرها 296 ألفا، حتى هذه اللحظة، وقد حصدت المقابلة على إعجاب أكثر من 869 ألف شخص.

ونالت المقابلة أيضا مئات آلاف التفاعلات الإيجابية وإعادة النشر فضلا عن التعليقات على المنشور.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، الخميس الماضي، أن قدوم الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون إلى موسكو وحواره مع الرئيس فلاديمير بوتين، لقيا صدى كبيرًا.

وأضاف: "من الواضح أن هذه المقابلة، منتظرة، ومن الواضح أن هذه المقابلة ستتم دراستها وتحليلها لعدة أيام مقبلة"، مؤكداً أن أي مقابلة مع رئيس الدولة تعد حدثاً مهماً للغاية، خاصة إن كان المضيف يمثل بلداً أجنبياً، وأنه "من المهم بالنسبة لنا أن يطلع أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم على رؤية الرئيس الروسي ووجهة نظره".

ونشر الصحفي تاكر كارلسون، مساء يوم الخميس، في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الأولى من المقابلة التي أجراها مع الرئيس فلاديمير بوتين. وتم التقاط الصورة في الكرملين، حيث ظهرت طاولة صغيرة بين بوتين وكارلسون، وعليها كوبان من الماء.

وأعلن كارلسون، الثلاثاء الماضي، أنه رتب هذه المقابلة مع بوتين في موسكو من منطلق التزامه الصحفي بإطلاع الأمريكيين على حقائق الصراع في أوكرانيا وعواقبه.

وفي السياق، أعلن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، أن تحميل تطبيق " إكس" شهد ارتفاعا غير مسبوق منذ الإعلان عن المقابلة مع الرئيس بوتين.

اقرأ أيضا | زعيم حزب «وطنيون» الفرنسي: مقابلة بوتين مع كارلسون ربما تغير موقف الغرب من كييف