تشارك نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، يوم الخميس المقبل، ولمدة 3 أيام، في مؤتمر ميونيخ للأمن لعام 2024، حيث ستلقي خطابًا مهمًا حول السياسة الخارجية للإدارة الأمريكية.
وذكر البيت الأبيض - في بيان، نشره عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الجمعة - أن هاريس ستجتمع مع القادة الأجانب في ميونيخ؛ لتعزيز أولويات إدارة بايدن- هاريس، بما في ذلك أوكرانيا والشرق الأوسط.
اقرأ أيضًا| خبراء بالأمم المتحدة يتهمون إسرائيل بارتكاب جريمة حرب في مستشفى ابن سينا
وستؤكد نائبة الرئيس الأمريكي "أهمية الحفاظ على القيادة الأمريكية وتعزيز التحالفات والشراكات والدفاع عن القواعد والأعراف الدولية".

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





