كلاكيت تاني مرة.. محمد رمضان على شاشات تايم سكوير | شاهد

محمد رمضان على شاشات تايم سكوير
محمد رمضان على شاشات تايم سكوير

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور واللقطات الجديدة، تزامنًا بطرح أحدث أغانيه "عربي"، والتي يتعاون خلالها مع مغني الراب الأمريكي فيوتشر.

ونشر محمد رمضان مجموعة من الصور واللقطات له وهو يظهر للمرة الثانية على أكبر شاشة في العالم "ميدان تايمز سكوير" الشهير بنيويورك، حيث يعتبر من أشهر الأماكن العالمية احتفائها بالنجوم العالميين.

وكان محمد رمضان طرح أجدد أعماله الغنائية "عربي"، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر  Future والمغني العالمي Massari مساري.

وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج  Juan Felipe Velasquez.

كما شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب ومحمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn وممصطفى حدوتة وFarghaly Blax، في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من  مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.