سندس وليد تحقق رقمًا قياسيًا في كأس العالم للقوة البدنية 

سندس وليد
سندس وليد

أعربت سندس وليد لاعبة القوة البدنية عن سعادتها بتحقيق رقمًا عالميًا قياسيًا خلال منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا بشرم الشيخ.

ونجحت سندس في تحقيق 127.5 كجم كرقم عالمي جديد وكسرت الرقم السابق المسجل بـ 126 كجم لفئة 16 و17 سنة لميزان 60 كجم.

وأوضحت سندس خلال تصريحاتها: شاركت العام الماضي في منافسات بطولة كأس العالم بالغردقة ونجحت في تحقيق ذهبية في الديد ليفت وفضية الرو.

وعن استعدادتها لمنافسات كأس العالم هذا العام قالت: كنت مستعدة للفوز وتحقيق رقم قياسي بتركيزي خلال التدريبات والأحمال وكذلك الدعم والتشجيع من أصدقائي وأهلي.

وحكت أبنة سوهاج معاناتها خلال بدايتها باللعب وقالت: حينما قررت لعب القوة البدنية كانت الفكرة غريبة وصعبة بالنسبة لأسرتي فكان من الصعب أن يتقبلوا فكرة أن تمارس الفتاة رياضة مثل القوة البدنية والتعامل مع الحديد في التدريبات وغيرها وحاولت تغيير الفكرة عندهم ونجحت في ذلك وبعد فترة أصبحت أسرتي هي الداعم الأول لي خلال مشواري منذ عامين.

وأردفت: لن تكون المرة الأخيرة التي أحقق فيها رقمًا قياسيًا وسأسعى خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والميداليات الذهبية.

وأختتمت سندس في رسالة لكل الفتيات قائلة: ليس هناك مستحيل كل شئ يأتي بالوقت والتدريب المستمر والتعامل مع الحديد ليس صعب مثلما يشاع عنه ولكن كل شئ يأتي بالتركيز والمحاولات المتكررة.