شيرين رضا بطلة في مسلسل كويتي 

شيرين رضا
شيرين رضا

تعيش الفنانة شيرين رضا حالياً إنتعاشة فنية حيث يعرض لها ثلاثة أفلام هي: "رحلة 404" بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما يعرض لشيرين رضا فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقي، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفي، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وفي الدراما يحقق الجزء الثاني من "وبينا ميعاد" نسبة مشاهدة مرتفعة، ويشارك شيرين في بطولته صبري فواز، يوسف الكدواني، بسمة، محمد سليمان، أميرة أديب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا| أمينة خليل في الرياض من أجل «سناب شات»

ومؤخراً تعاقدت شيرين رضا للعمل في الدراما الكويتية للمرة الاولى ، حيث تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل من تأليف فيصل البلوشي وإخراج عصام عبدالحميد، ويشارك بالعمل مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي بين الكويت والسعودية والعراق ومصر.

وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، ومن المقرر أن يتم تصويره بالكويت ومجموعة من الدول الأوروبية، حيث تنتقل أسرة المسلسل بين 4 دول يتم تصوير العمل بها.