«رونالدو» يعود لقيادة النصر أمام الهلال في كأس موسم الرياض

رونالدو
رونالدو


أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر تشكيل فريقه الرسمي، المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام نظيره الهلال، في موسم الرياض.

ويحل فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على موعد مع غريمه التقليدي الهلال، اليوم الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في صراع على التتويج بكأس موسم الرياض.

يدخل النصر مباراة اليوم ومعنوياته مرتفعة؛ حيث تغلب بنتيجة ثقيلة في آخر ظهور له ، أمام إنتر ميامي، كذلك ينتظر عودة قائد الفريق كريستيانو رونالدو، للمشاركة في صفوفه الليلة أمام الغريم الهلال.

أما الهلال يلعب مباراة اليوم وهدفه الثأر من العالمي؛ حيث فاز النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب الهلال بنتيجة 2-1، ويسعى للتتويج بالكأس اليوم أمام خصمه.

◄ تشكيل النصر الرسمي أمام الهلال في موسم الرياض

شهدت تشكيلة النصر حسب اختيارات المدرب البرتغالي لويس كاسترو، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق أمام الهلال، وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: راغد النجار
خط الدفاع: نواف بوشل – عبدالإله العمري ــ إيمريك لابورت ــ أليكس تيليس
خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ عبدالرحمن غريب

◄ تشكيل الهلال الرسمي أمام النصر في موسم الرياض

استقر البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد النصر، في كأس موسم الرياض.

جاء تشكيل الهلال كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبدالحميد ــ كاليدو كوليبالي ــ علي البليهي ــ رينان لودي
خط الوسط: روبن نيفيز ــ مالكوم ــ ميلنكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: ميشايل ديلجادو – ألكسندر ميتروفيتش ــ سالم الدوسري

اكتسح العالمي تحت أنظار نجمه كريستيانو رونالدو، فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسداسية نظيفة، كما نجح الزعيم في هزيمة إنتر ميامي أيضًا بنتيجة 4-3.

على صعيد متصل يشهد اللقاء تحديًا ثنائيًا بين البرتغاليين خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، ولويس كاسترو مدرب النصر، ليذيق كل منهما الآخر الهزيمة؛ حيث فاز جيسوس 6 مرات وانتصر كاسترو 4 مرات وتعادلا في لقاءين خلال 12 مواجهة جمعتهما.