السعودية و«الأونروا» تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله

جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، التأكيد على موقف بلاده الداعم لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، والداعي إلى اضطلاع كافة المانحين للوكالة بدورهم الداعم للمهام الإنسانية تجاه الفلسطينيين، للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية التي تشهدها فلسطين المحتلة.
جاء ذلك خلال استقباله في الرياض اليوم الخميس،  المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، والوفد المرافق له، حيث جرى استعراض التعاون بين السعودية ووكالة "الأونروا" وسبل تعزيزه، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

اقرأ أيضاً| عاهل الأردن يبدأ جولة تشمل أمريكا وفرنسا وألمانيا لوقف إطلاق النار بغزة

ومن جهة أخرى، بحث المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة، في مقر المركز بالرياض اليوم، مع فيليب لازريني، الموضوعات المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، ومستجدات العمل الإنساني في قطاع غزة.

وقدم لازريني الشكر للمملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز على دعمها الدائم للأونروا، منوهًا بالعلاقة الإستراتيجية التي تجمع المملكة بالوكالة ، متطلعًا إلى المزيد من التعاون بين الجانبين بما فيه مصلحة اللاجئين الفلسطينيين.