التحالف الوطني يطلق حملة لتوفير الملابس للأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ‎

التحالف الوطني يطلق حملة لتوفير الملابس للأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ‎
التحالف الوطني يطلق حملة لتوفير الملابس للأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ‎

كتبت: نرمين الشال 

أطلقت جمعية الأورمان عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي  حملة بعنوان «ستر ودفا وإطعام»، لكساء الأسر الأولى بالرعاية، والأكثر احتياجًا، بمحافظة كفر الشيخ،  للتخفيف عن كاهلهم وحمايتهم من برد الشتاء، وذلك من خلال توفير ملابس شتوية ثقيلة، وتحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي واللواء جمال نور الدين- محافظ كفر الشيخ. 

وأكدت الدكتورة ماجدة جلاله، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

اقرأ أيضا| افتتاح 3 مساجد غداً في كفر الشيخ

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الحملة تهدف إلى توزيع ملابس شتوية ثقيلة على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى كفرالشيخ، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

كما توفر الجمعية للمتبرعين «سهم اللبس» وقيمته 500 جنيه والذي يتيح للمتبرع بهذا المبلغ توصيل كسوة شتوية لأسرة أو لشخص غير قادر، من خلال الخط الساخن رقم 19455، وذلك ليستطيع الجميع المساهمه فى دعم الاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة الى أكبر عدد من المستفيدين حتى نستطيع الاستمرار في تقديم الخدمة طوال موسم الشتاء.

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان تقوم بمواصلة مسيرتها الخيرية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي على قدم وساق لخدمة المواطنين بجميع قرى  ومدن محافظة كفر الشيخ.