بسنت شوقي: "السيستم" مختلف.. وأتمنى التواجد في السينما بشكل مكثف |خاص

بسنت شوقي
بسنت شوقي

تنافس الفنانة بسنت شوقي، في الموسم السينمائي لنصف العام بفيلم "السيستم"، والذي احتفلت بالعرض الخاص له يوم الثلاثاء الماضي باحدى السينمات الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وقالت بسنت شوقي، لـ "بوابة اخبار اليوم"، الحب ليس له قواعد محددة أو سيستم واحد و لكن أحياناً نحتاج إلي من يرشدنا من أجل وضع سيستم خاص بنا يساعد علي نجاح قصة الحب و استمرارها و الفيلم يتناول هذه الفكرة من منظور كوميدي لايت يتصاعد أحيانا الي كوميديا " الفارس" وهى النوعية المحببة الي الجمهور .

وأضافت بسنت شوقي،  قائلة : "الكوميديا بعيدة عني بعض الشيئ و لكنها هنا ليس كوميديا صرفة بل نابعه من المواقف و الاختلاف بين الشخصيات  و أنا أساساً أحب الكوميديا و كانت بدايتي في مسلسل كومدي شهير هو نيللي و شريهان لهذا تحمست بشدة لموضوع هذا الفيلم خاصة و أن الرومانسية الكوميدية غير متواجدة علي الساحة منذ فترة طويلة ، كما أن الشخصيات نتوقع  منها شيئ و نجد شيئا آخر تماماً و من هنا تنبع الكوميديا".

وقالت إنها تتمنى التواجد في السينما بشكل مكثف في الفترة القادمة، فالسينما هي التي تبقي و تعيش مهما مر عليها من زمن و لها رونق مختلف.

وعن فريق العمل قالت إن فيلم سيستم أول أفلام المخرج أحمد البنداري و قبل دخولها الفيلم شاهدت أحد تجاربه السينمائية في أمريكا و أعجبت به و أطمأنت لأسلوبه في العمل ، ثم وجدت طارق لطفي و أحمد الفيشاوي موجودين بالعمل لذا كانت على ثقة وقبلت بالفيلم دون تردد.

الفيلم يدور  عن شخص لديه فوبيا من الستات الجميلات ويتعرف بالصدفة علي رجل آخر يساعده علي التخلص من هذه الفوبيا.

"السيستم"، من بطولة طارق لطفي و أحمد الفيشاوي و نسرين طافش و بسنت شوقي، من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.