شروع فى قتل سائق ميكروباص بسبب خلاف على أولوية المرور

الضحية
الضحية

محمد‭ ‬عوف

  واقعة مؤسفة تعرض لها سائق ميكروباص على يد شاب  يقود سيارة ملاكي أثناء سيرهما بالطريق الزراعي السريع نتيجة خلاف بسبب قيام السائق بمحاولة العبور قبل الثاني ما اعتبره قائد السيارة إهانة له وعلى الفور نزل من سيارته وانهال عليه بسلاح أبيض محاولا قتله.

البداية كانت على طريق «طنطا - الإسكندرية» الزراعي أثناء قيادة سائق يدعى «تامر متولي» سيارته الميكروباص وفجأة أثناء سيره بالطريق حدث احتكاك بينه وقائد سيارة ملاكي بسبب أولوية المرور بالطريق، وعليه نزل قائد السيارة الملاكي من سيارته وانهال عليه بالضرب مستخدما سلاح أبيض «مطواه» كان بحوزته، وسقط السائق أرضا مغشيًا عليه وسط ذهول الركاب والمارة.

نقل المجني عليه إلى المستشفى للعلاج بعد إصابته بإصابات بالغة في أنحاء جسده وهو بين الحياة والموت في حالة خطيرة  يصارع الموت. على جانب آخر أبلغ المارة الأجهزة الأمنية بالواقعة والتي انتقلت على الفور لمكان البلاغ وتمكنوا من القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة.

التقت « أخبار الحوادث» مع أسرة المجني عليه في كفر نصير مركز بسيون حيث طالبت زوجة السائق المجني عليه بمحاكمة المتهم قائلة إن زوجها في حاجة حرجة حاليًا بين الحياة والموت، فهو يعول ثلاثة أولاد صغار ما ذنبهم لكي يقوم شخص منعدم الضمير بالاعتداء الوحشي بهذا الشكل على زوجها لمجرد خلاف بسيط.

وفي النهاية أضافت زوجة المجني عليه أنه يعمل سائق ميكروباص على خط «طنطا – إسكندرية» منذ سنوات ولم يحدث معه مثل ما حدث من قبل ، مطالبة بمحاكمة المتهم ومعاقبته أشد العقاب على مافعله في حق زوجها حتى يكون عبرة لغيره

اقرأ  أيضا : ضبط عنصر إجرامي بالقليوبية لقيامه بالتعدي على محامٍ وسرقته

;