موقف رونالدو| تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في كأس موسم الرياض

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحل فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على موعد مع غريمه التقليدي الهلال، اليوم الخميس، على ملعب المملكة أرينا، في صراع على التتويج بكأس موسم الرياض.

يدخل النصر مباراة اليوم ومعنوياته مرتفعة؛ حيث تغلب بنتيجة ثقيلة في آخر ظهور له ، أمام إنتر ميامي، كذلك ينتظر عودة قائد الفريق كريستيانو رونالدو، للمشاركة في صفوفه الليلة أمام الغريم الهلال.

أما الهلال يلعب مباراة اليوم وهدفه الثأر من العالمي؛ حيث فاز النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب الهلال بنتيجة 2-1، ويسعى للتتويج بالكأس اليوم أمام خصمه.

◄تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في موسم الرياض

من المتوقع أن يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، للمشاركة ضمن تشكيل فريقه في مباراة اليوم ضد الهلال، بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسببت في غيابه عن مباراة "الرقصة الأخيرة" ضد إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

في حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: ألكسندر تيليس، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، نواف بوشل
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو
وفي الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا

◄ تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر في موسم الرياض

استقر البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد النصر، في كأس موسم الرياض.

في حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
خط الوسط: سيرجي سافيتش – روبين نيفيز – فيليب مالكوم – ميشيل ديلجادو.
وفي الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش.

اكتسح العالمي تحت أنظار نجمه كريستيانو رونالدو، فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسداسية نظيفة، كما نجح الزعيم في هزيمة إنتر ميامي أيضًا بنتيجة 4-3.

على صعيد متصل يشهد اللقاء تحديًا ثنائيًا بين البرتغاليين خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، ولويس كاسترو مدرب النصر، ليذيق كل منهما الآخر الهزيمة؛ حيث فاز جيسوس 6 مرات وانتصر كاسترو 4 مرات وتعادلا في لقاءين خلال 12 مواجهة جمعتهما.

◄موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الخميس، الموافق 8 من فبراير الجاري.

وتتم إذاعة المباراة على شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC 1) وقناة بي ان سبورتس المفتوحة وقناة ام بي سي والسعودية الرياضية 1 والرياضية الكويتية.