الفنان وائل ترك: أحداث «فيلم درويلة» دمج بين الإثارة والأكشن والكوميديا

الفنان وائل ترك يتوسط  المخرج معوض إسماعيل والمنتج محمد الدياسطي
الفنان وائل ترك يتوسط المخرج معوض إسماعيل والمنتج محمد الدياسطي

قال الفنان وائل ترك في تصريح لـ «بوابة أخبار اليوم» عقب العرض الخاص لـ «فيلم درويلة» إنه سعيد جداً بالفيلم وآراء الجمهور في العرض الخاص وقد نال إعجابهم جداً، لافتاً إلى أن فكرة الفيلم جديدة وتدمج مابين الإثارة والأكشن والكوميديا. 

وأضاف الفنان وائل ترك، بإنه سعيد بتجربته الثانية مع المخرج معوض إسماعيل والمنتج محمد الدياسطي، حيث جمعهم «فيلم شمس» قبل عام.
وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة. 
كما صرح «ترك» بظهوره في فيلم «درويلة» بشخصية باسل الجمال رجل أعمال، أعجب بالدرويلة حيث كانت مشاهده مع الفنان عمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضا| عرض فيلم "درويلة" في دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.. اليوم



وقال: ادعو الجمهور لمشاهدة الفيلم في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.
يذكر أن فيلم «درويلة» يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم اللامعة: النجم عمرو عبد الجليل، النجم محمود عبد المغنى، النجمة أيتن عامر، الفنان محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس وائل ترك ونهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين.. فيلم درويلة فكرة وإنتاج محمد الدياسطى وإشراف عام أميرة قائد مدير التصوير عمرو شندويلي ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله وتأليف عبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.