حزب مصر 2000 يثمن قرارات الرئيس السيسي

محمد غزال رئيس حزب مصر 2000
محمد غزال رئيس حزب مصر 2000

قال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تخطيطه المتواصل لرفع المعاناة على الشعب، قائلا: "رئيس يعيش معنا و يشعر بنا"، لأن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا والظروف الإقتصادية التي يعانى منها أغلب دول العالم كانت تحتاج لمثل هذه القرارات.

وأضاف: ( غزال )  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وسط ارتفاع الأسعار وجشع التجار، ويحاول التدخل بكل الأشكال لتخفيف العبء من على كاهل المواطنين وجميع فئات المجتمع،  وسوف نواجه كل التحديات الداخلية والخارجية طالما هناك رئيس يشعر بنا".

وأوضح: محمد غزال، أن  توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الإقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيهاً شهرياً بحسب الدرجة الوظيفية بأنها ضرورية لتخفيف الأعباء المعيشية على الشعب المصرى التى تزايدت مؤخرا نتيجة الغلاء والارتفاعات المتتالية فى أسعار كل السلع وخاصة السلع الاستراتيجية الحيوية.

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن حزمة الإجراءات الإجتماعية الأخيرة إلى وجه بها الرئيس تؤكد معايشته الواقع الشعبى المصرى وسعيه لتخفيف معاناته والتي سوف تساعد المواطنين نوعاً ما على التغلب على مشاكله الإقتصادية.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن قيام الحكومة والأجهزه الأمنية والرقابية بتشديد الرقابة على الأسواق ومكافحة الاحتكار وجشع التجار حتى تحقق الزيادات التى وجه بها رئيس الجمهورية الهدف منها.