وكيل «الشيوخ»: قرارات الرئيس السيسي تاريخية وأكدت أننا أمام رئيس وطني

المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ
المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ

أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بأن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم مظلة الحماية الاجتماعية، تاريخية، واكدت أننا أمام رئيس وطني مخلص يحمل في قلبه هموم 105 مليون مواطن ، وأن قرار الرئيس بزيادة الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 6000 جنيه، إضافة إلى زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية 1000 إلى 1200 جنيهاً بحسب الدرجة الوظيفية، وكذلك زيادة المعاشات 15% وكذلك زيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبي من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، وكذلك زيادة معاش تكافل وكرامة ، ستكون لة دلالة ايجابيه علي المواط المصري.

 

واضاف أبوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن دعم الرئيس السيسي المظلة الحماية الاجتماعية ، هي بمثابة هدية للمصريين قبيل الشهر الفضيل ، وستكون لها مردود كبير خاصة بعد الزيادة الكبيرة في الأسعار ، جراء الأزمات العالمية التي ضربت اقتصاديات العالم ، وستسهم في تخفيف العبء على المواطن المصري.

 

وبعث أبوشقة برسالة إجلال وتقدير واحترام لفخامة الرئيس السيسي الإنسان ، الذي يثبت في كل يوم بانة قائد عظيم محب لوطنه وشعبه  .

 

وتابع ابوشقة بأنه علي يقين بأن القادم افضل وأن المستقبل القريب سيثبت أن الدور المصري في كافة المجالات علي حق ، لأنه يعتمد علي منهج الصدق في كل الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية.