«خط ساخن» و«واتس اب» لاستقبال شكاوى الأوكازيون الشتوي على مدار 24 ساعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حذرت وزارة التموين التجار المشاركين في الأوكازيون الشتوى 2024 من ارتكاب أي مخالفات وتعمد غش المواطن بتقديم تخفيضات وهمية، لعدم التعرض لعقوبات رادعة قد تصل إلى غرامة 2 مليون جنيه.

وانطلق الأوكازيون الشتوي الاثنين الماضي الموافق الخامس من فبراير ، ويستمر لمدة شهر بمشاركة العديد من المحال التجارية متنوعة النشاط ، وتخفيضات تتراوح بين 20% و70%.

ويستقبل جهاز حماية المستهلك جميع الشكاوى المتعلقة بالغش التجارى خلال فترة الأوكازيون الشتوي عن طريق الواتس اب، رقم 01000000329 ، على مدار ا ال 24 ساعة دون توقف.

كما يمكن أيضا للمواطن في حالة تعرضه للغش التجاري خلال الأوكازيون الشتوي ، تقديم الشكوى عبر الخط الساخن رقم 19588 من الخط الأرضي، وهو المخصص لتقديم الشكاوي والبلاغات وكذلك الإستفسارات.

وطالبت وزارة التموين المواطنين خلال فترة الأوكازيون الشتوي ،بضرورة الاحتفاظ بفاتورة الشراء ، وكذلك التأكد من السعر قبل السداد ، وفحص السلعة جيدا قبل الشراء

وفي حال الشراء الالكتروني خلال موسم الأوكازيون الشتوي، أن يكون الشراء من المنصات الموثوقة والعلامات التجارية المعروفة مع التمسك أيضا بالحصول على فاتورة الشراء وليس بيان اسعار.

اقرأ أيضا  7 سلع خارج سياسة الاستبدال والاسترجاع خلال الأوكازيون الشتوي 2024