برلمانية: قرارات الرئيس بشأن الحماية الاجتماعية اسعدت ملايين المصريين ‎

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ان قرارات الرئيس السيسي بشان الحماية الاجتماعية  التي أعلنها منذ قليل أسعدت ملايين المصريين، مؤكدة حرص الرئيس السيسي على اتخاذ قرارات تصب في مصلحة المواطن المصري. 

واكدت خطاب خلال تصريحات لها ان حزمة القرارات التي أعلنها الرئيس السيسي وبشكل عاجل يؤكد ان الرئيس السيسي يشعر بما يشعر به المصريين في ظل هذه الظروف الاقتصادية ، موجه الشكر للرئيس السيسي على هذه القرارات التي اثلجت قلوبنا .

بالأرقام.. حجم الزيادات بمرتبات العاملين بالدولة والمعاشات بعد قرارات الرئيس

وافادت خطاب ان الزيادة  التي أعلنها الرئيس السيسي   شملت العديد  من القطاعات المختلفة بالدولة بل جميع القطاعات حيث تضمنت رواتب الموظفين وقطاع التعليم والمهن الطبية ورواتب المعاش ، كل هذا يحسب للرئيس في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها العالم اجمع .  

واكدت خطاب ان القرارات التي أعلنها الرئيس من شأنها حماية اجتماعية للبسطاء الذين يعانون من الظروف المحيطة ، قائلة:  شكرا للرئيس السيسي على شعوره بالمواطن وتوجيه بتنفيذ القرارات بشكل عاجل

وكان  الرئيس  عبد الفتاح السيسي  أصدر عدة قرارات منذ قليل خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية لرفع الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين