عزة مصطفى: قرارات الرئيس السيسي اليوم الأكبر في الحماية الاجتماعية

عزة مصطفى
عزة مصطفى

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بأكبر حزمة اجتماعية عاجلة للحماية الاجتماعية يتم تنفيذها اعتباراً من الشهر المقبل، لافتة إلى أن قيمة الحزمة الاجتماعية تبلغ 180 مليار جنيه، للتخفيف على المواطن في ظل الظروف الحالية.

اقرا ايضا

 السيسي يوجه برفع العلاوات الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية

أضافت خلال برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي، وجه الحكومة ببذل أقصى الجهد لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بشكل عاجل، واحتواء أكبر قدر من تداعيات الأزمات والاضطرابات الاقتصادية الخارجية وتأثيراتها الداخلية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي، أكد متابعته المستمرة والدقيقة لأحوال المواطنين وحرص الدولة على تكثيف جميع الجهود في هذا الاتجاه.


وأشارت الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن القرارات تضمنت زيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه بحسب الدرجة الوظيفية، بالإضافة إلى زيادة المعاشات.
ولفتت الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن الساعات الماضية فور صدور قرارات الرئيس السيسي، ظهرت الشائعات المغرضة بأن قرارات الرئيس تمهيدا لتحرير سعر الصرف، وهذا غير صحيح.


وشددت الإعلامية عزة مصطفى، على أن الرئيس السيسي، يولي أهمية كبيرة للمواطن المصري الفترات المقبلة، منوهة بأن القرارت هدفها المواطن البسيط.