حزب «مستقبل وطن» يزف بشرى سارة للمصريين: الأسعار ستنخفض قبل شهر رمضان

ندوة مستقبل وطن بأخبار اليوم
ندوة مستقبل وطن بأخبار اليوم

كشف النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن دور مستقبل وطن في التخفيف عن كاهل المواطن خلال الفترة المقبلة، وذكر خلال ندوة «رؤية مستقبلية للجمهورية الجديدة فى عهد الرئيس السيسي حتى 2030» التي تعقدها الآن «بوابة أخبار اليوم»، أن الحزب يكمل مسيرته ويمشي على أسس وقواعد لا تتغير، وهذا سر نجاحه، لافتا إلى أن الحزب فخور بارتباطه بالمواطن المصري. 

ونوه بأن الحزب يطلق مبادرات اجتماعية على أرض الواقع، كمبادرة توزيع بطاطين الشتاء، في جميع المحافظات. 

اقرأ أيضا| حسام الخولي: حزب "مستقبل وطن"  يراهن كثيرا على الشباب خلال الفترة الحالية 

وتوقع الخبير الاقتصادي سمير صبري خلال الندوة، انخفاص الأسعار خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن شجع التجار يقف وراء ارتفاع الأسعار. 

وأوضح أن أسعار الأعلاف والأسمنت والحديد انخفضت بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، وبالتالي نتوقع انخفاض في أسعار السلع قبل حلول شهر رمضان المبارك، لافتا إلى ضرورة إحكام الرقابة على ذلك. 

وتعقد «بوابة أخبار اليوم» الآن، ندوة تحت عنوان «رؤية مستقبلية للجمهورية الجديدة فى عهد الرئيس السيسى حتى 2030»، والتي تستضيف عددا من الرموز الحزبية والسياسية لمناقشة آفاق المستقبل وكيفية التغلب على التحديات التي تواجه الوطن حالياً.

ويحضر الندوة كل من: النائب حسام الخولي- نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال- الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن والعضو السابق في حملة الرئيس السيسي لانتخابات 2024، وكذلك النائب مصطفى بكري- الكاتب الصحفي والإعلامي، والدكتور سمير صبري- مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني.